سماعات الأذن

بطاريات سماعات الأذن

فِهرِس

تحديد بطاريات سماعات الأذن

تعمل سماعات الأذن بالبطاريات. و تأتي هذه البطاريات بأربعة أحجام مختلفة. كل حجم له لون فريد ورقم متماثل في كل بطارية سماعة الأذن من أي عالمة تجارية. توضح الصورة أدناه حجم ولون كل بطارية.

يعتمد حجم البطارية على حجم ونوع سماعات أذنك. يمكنك رؤية أنواع مختلفة من سماعات الأذن مع حجم البطارية المناسب لها في الجدول البياني أدناه.

1031213675
سماعات غير مرئية في القناة (IIC)سماعات في قناة الأذن (ITC)سماعات أذن تُوضع خلف الأذن (BTE)قوة خارقة سماعات الأذن توضع خلف الأذن (Super Power BTE)
سماعات توضع بالكامل في قناة الأذن (CIC)سماعات الأذن مصغرة توضع خلف الأذن (Mini BTE)سماعات الأذن داخل الأذن (ITE)
سماعات مصغرة مستقبل في الأذن (Mini RITE)مستقبل في الأذن (RITE)

تدوم بطاريات المعينات السمعية عادةً من 3 إلى 20 یوماً بناءً على حجمها و نوع سماعات الاذن ومقدار استخدامها.

تأتي البطاريات بغطاء صغير لاصق يحمي البطاريات من تفريغ الطاقة. و عليك إزالة الغطاء اللاصق عندما تريد استخدام البطارية. و تبدأ البطارية في التفريغ بمجرد إزالة الغطاء.

يلزم ان يتم الاحتفاظ بسماعات الأذن في درجة حرارة الغرفة، وفتح باب بطارية المعينة السمعية عندما لا ترغب في استخدام المعينة السمعية ولا تقم بتبريدها أو غليها وذلك لاطالة عمر البطارية إلى أقصى حد.

بطاريات قابلة للشحن

تعمل بعض أنواع المعينات السمعية مع البطاريات القابلة لاعادة الشحن. تأتي هذه الأنواع من المعينات السمعية مزودة بشواحن ويمكنك إعادة شحن بطاريات المعينات السمعية في حالة تفريغ البطارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *